26/05/2017

13 دولة في بطولة البحرين للطاولة

يواصل الاتحاد البحريني لكرة الطاولة استعداده الخاص لاحتضان بطولة البحرين الدولية السابعة للطاولة والمقرر أن تنطلق بالثالث والعشرين من شهر فبراير الجاري، بحيث تعمل اللجان العاملة على تجهيز كل الترتيبات اللازمة لإقامة هذه الفعالية السنوية على أرض مملكة البحرين.

ووضعت اللجان العاملة بالبطولة كافة أعضائها رهن الاستعداد التام للبطولة، بحيث تم اعتماد موقع السكن الخاص بجميع اللاعبين، وذلك في «الراية سويت»، كما تم الترتيب للمواصلات الخاصة بالوفود والبرنامج العام للبطولة وكافة الإجراءات الرسمية المعتمدة.

وبناءً على توجيهات الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، تحرص اللجنة المنظمة على أن تكون البطولة ناجحة بكل المقاييس كما هو الحال مع البطولات السابقة، بحيث تعقد اللجان اجتماعات متواصلة لبحث آخر الاستعدادات والمستجدات.

وصرح مدير البطولة علي المادح أن الاستعدادات شملت أيضًا الحملة الترويجية للبطولة والإعلانات الخاصة بها في المواقع المعتمدة.

إلى ذلك، أكد أمين السر العام باتحاد الطاولة ناصر محمد كواز إلى أن البطولة سجلت مشاركة 82 لاعبًا ولاعبة من بين 13 دولة، وهي بالإضافة إلى البحرين، تشمل الجزائر، مصر، العراق، الأردن، المملكة العربية السعودية، الكويت، ليبيا، قطر، سنغافورة، تايبيه الصين، الاورجواي وجمهورية اليمن.