21/07/2017

صحيفة الماساجيرو الايطالية : تقارير صحفية تتكهن : برانديلي يستبعد بالو

m11

تحدثت عدة تقارير محلية عن ان  تشيزاري برانديللي اتخذ قرارا صعبا للغاية بتغيير خططه الخاصة بمونديال البرازيل واعداد خطة بديله لا تحتوي على اسم المهاجم ماريو بالوتيلي بعد سلوكه السيء طيلة الفترة الأخيرة والتي اختتمها قبل يومين بعد لقاء روما بالهجوم على طاقم قناة سكاي سبورت الموجودين في الاستوديو واصفاً اياهم بانهم لا يفقهون شيئاً في كرة القدم وذلك حسبما نشرت وسائل الاعلام الايطالية المختلفة  

اغلب وسائل الاعلام تحدثت عن السؤال الملح : هل تلعب ايطاليا في المونديال دون بالوتيلي ؟! و بعضها سال المدرب الوطني  هل يستحق بالوتيلي الموجود حالياً السفر مع ايطاليا إلى البرازيل  ؟ اما البعض الاخر فتحدث عن تأفف مسئولي ميلان من سلوكه و رغبتهم ببيعه في الصيف

 مصادر صحفية عديدة  أكدت ان برانديللي ومسئولي الميلان فاض بهم الكيل من تصرفات بالوتيلي الصبيانية وان كان الميلان سيتخذ بعض الوقت في التفكير قبل اتخاذ اي قرار لعدم وجود ضرورة في التعجل فيما يخص مستقبل اللاعب بينما الوضع يختلف بالنسبة لبرانديللي والذي بدأ يفكر جدياً في عدم ضم ماريو .

ويعاني بالوتيلي فنياً من شدة المنافسة قبل اختيار لاعبي المونديال في ظل التألق الشديد للمهاجم ايموبيلي لاعب تورينو وهداف الدوري وايضاً مهاجم روما ماتيا ديسترو والذي عاد من الاصابة فسجل 13 هدفاً في 18 مباراة.

يذكر ان برانديللي استبعد الصيف الماضي بابلو اوزفالدو مهاجم فريق روما وقتها من حساباته قبل السفر للبرازيل للمشاركة في بطولة العالم للقارات بعدما تعدى الاخير لفظياً على مدربه اندرياتزولي بعد خسارة روما لنهائي كأس ايطاليا امام لاتسيو.